منتديات فنون تلفزيون

منتدى خاص
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بس لو الواحد كمبيوتر شوبدو يسوي؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قيصر فلسطين

avatar

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 27
الموقع : ولا اشي

مُساهمةموضوع: بس لو الواحد كمبيوتر شوبدو يسوي؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 14, 2010 9:25 am

تخيل نفسك كمبيوتر
والحياه
Windows XP
وكل حياتك بكبسات

ممكن يبقي عندك مشكله؟؟؟!
الحياه حتبقى سهله والمشاكل تنتهي

مثلا لو في ازمه المرور حدد كل السيارات
Ctrl + A

واعمل لهم
Delete
وحتبقي لوحدك في الشارع
************ ********* **
اعمل لحياتك
R refresh

ولغلطاتك
Delete

وللماضي
Clear History
************ ********* ******
لو حسيت انك مش متأقلم علي الحياه إعمل
Format

ودايما افتح صفحه جديده في حياتك
New Folder

ولو ضاعت منك الحقيقه دور عليها
Search

ولما تلاقي نفسك ناجح اعمل
Save As
************ ********* ****

لو حسيت بالبرد خذلك حبة
MacAfee - Norton Anti virus

وكل ما تحس ان رتم الحياه بطئ
Restart

ودايما كن مرتب افكارك
Defragments

واي عقبه تواجهك ما تيأسش اديها
Control + Alt + Delete




لوحسيت انك تهت في الدنيا خلي الصوره واضحه
Win + D

ودايما اعمل جوله داخل نفسك
Alt + Esc

واختار الصح من جولتك
Alt +Tab

واقفل اي صفحه في حياتك مش عجباك
Alt + F4

واذا زعلت من واحد على طول
Shift +Del

النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة حبيبى

avatar

عدد المساهمات : 782
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 23
الموقع : دير البلح

مُساهمةموضوع: رد: بس لو الواحد كمبيوتر شوبدو يسوي؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 14, 2010 9:27 am

هههههه

منيح ما انا كمبيوتر ولا لاب حتى

يسلموووووووووووو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قيصر فلسطين

avatar

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 27
الموقع : ولا اشي

مُساهمةموضوع: رد: بس لو الواحد كمبيوتر شوبدو يسوي؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 14, 2010 9:36 am

هاد الموضوع بيأكد المتل الشعبي الي بيقول
لا يأس ما الكمبيوتر ولا كمبيوتر مع اليأس
هههههههههههه
مع تحيات &*&*&قيـــ(فلسطين)ــصر&*&*&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بس لو الواحد كمبيوتر شوبدو يسوي؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 08, 2010 10:30 am

هههههههههههه
مشكور يا باشا

على الموضوع القيم

تواصل معنا بكل جديد

تحياتي

الـــــك

الامبراطور الحزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وجع الذكريات

avatar

عدد المساهمات : 1684
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 27
الموقع : hos90@w.cn

مُساهمةموضوع: رد: بس لو الواحد كمبيوتر شوبدو يسوي؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 08, 2010 3:37 pm

يا سلام

طيب افرض اجاك فايروس محترم

واخترق المكافي والنايترون

شو بدك تعمل ساعتها يا حبي

ولكد الجهاز لا فورمات ولا ويندوز جديد ولا حاجة

وين بدك تروح ساعتها بتضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بس لو الواحد كمبيوتر شوبدو يسوي؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فنون تلفزيون  :: المنتدى الــعام :: | | المنتدى العام-
انتقل الى: