منتديات فنون تلفزيون

منتدى خاص
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية !!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية !!!!!!!!!!   السبت مايو 01, 2010 8:15 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وجع الذكريات

avatar

عدد المساهمات : 1684
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 27
الموقع : hos90@w.cn

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!!!!!!!!   الأحد مايو 02, 2010 11:52 am

هههههههههههههههههههههه

والله وطلع الها فوايد النكدية

ههههههههههههههه

يسلمو اديك يا مان

تحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!!!!!!!!   الإثنين مايو 03, 2010 8:28 am

تحياتي على مرووورك
نورت صفحتي يا وجع
تحياتي
الامبراطور الحزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وجع الذكريات

avatar

عدد المساهمات : 1684
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 27
الموقع : hos90@w.cn

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!!!!!!!!   الإثنين مايو 03, 2010 12:35 pm

بس دير بالك

تطلع مرتك نكدية

زي هيك وتجينا كل يوم مضروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية !!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فنون تلفزيون  :: المنتدى الــعام :: | | المنتدى العام-
انتقل الى: