منتديات فنون تلفزيون

منتدى خاص
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
للحياة معنى آخر

avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 18/05/2010
الموقع : loveway@almhml.com

مُساهمةموضوع: الصداقة   الثلاثاء مايو 18, 2010 9:02 am

ما هو مفهوم الصداقة من وجهة نظرك ؟هل الصداقة ضرورية ...وما هي شروطها ..وهل تكون مع الجنسين ؟؟وكيف تقيم الصديق




الصداقة هي علاقة اجتماعية قائمة على الود والتعاون و الاحترام المتبادل سواء كانت بين شخصين من نفس الجنس او من جنسين مختلفين.وهي في نظري جد ضرورية فالشخص منا يحتاج الى من يبوح له باسراره الى من يطلب مشورته خصوصا في الامور التي لا يمكن مناقشتها مع الاسرة.غير ان الصداقة يجب ان تخضع لعدة شروط مصداقا للمثل القائل اختر الصديق قبل الطريق.فما حاجتنا بصديق السوء الدي لن تنفعنا معرفته في شيء سوى في افساد اخلاقنا.فالصديق هو من تجده جانبك وقت الشدة حزينا لحزنك ووقت الفرح مسرورا لفرحك ووقت الحاجة ياخد بيدك ويساعدك دون انتظار المقابل.ويبقى اختلاف الجنس شيئا ثانويا نابعا من التقاليد التي تنظر الى هده العلاقة نظرة تحريم وتجريم دون ان تفهم كنهها فهي تكون احيانا انبل واشرف من صداقة خداع بين بني الجنس الواحد.




وارجو ان تكتبوا لي وجهة نظركم عن الصداقة ................. وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهقانة حياتي

avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 29
الموقع : قاعدة بالدار يا اما بالكلية وقرفها

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأحد سبتمبر 19, 2010 10:11 pm

يسلموا ايديكي علي كل حال بس انا اعتقد في هاد الزمان ما في صداقة لأنه كله بيدور علي حاله
والزمن هاد يلا نفسي * كل الناس كذابة وخاينة *
مشكوووووورة ويسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فنون تلفزيون  :: الِمًنتٍديًاتِ الأ‘دٍبيًةْ :: | | قٍلًمَ الا‘عٍضاًءَ-
انتقل الى: